المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. جهود أمن الجيزة في مكافحة الخارجين عن القانون

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 03:31 م
دينا حامد
طباعة
تستكمل مديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية، لضبط الخارجين عن القانون، ونجحت القوات من ضبط 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية، و6 قضايا مخدرات، وسلاحين أبيض.

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ 332 حكم قضائي، بينهم 5 أحكام بالسجن المؤبد، وضبط 3 أشخاص صادر ضدهم قرارات ضبط وإحضار، و 18 مسجل خطر.

وأجرت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة حملة أمنية استهدفت شارع مستشفى الصدر بالعمرانية، أسفرت عن ضبط 7 أسلحة بيضاء، وقضيتين مخدرات و6 أسلحة نارية.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 33 حكم جزئى و12 حكم غرامة، 8 أحكام مستأنف، وحكم جنائى، بالإضافة إلى ضبط 9 مسجلين خطر، وإزالة عدد من مخالفات التعدى وإشغال الطريق.

كما أسفرت حملة بشارع الملك فيصل بالهرم، عن ضبط 7 مشتبه بهم، وضبط عدد من الأشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وهاربين من تنفيذ أحكام، وإزالة ورفع عدد من الإشغالات.


كما واصلت مديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية بقطاع أكتوبر، وتم ضبط عدد من المتهمين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة، وإعادة الإنضباط للميادين والشوارع برفع مخالفات التعدي وإشغال الطريق.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads